ماهي الصفات التي تحبها المرأة في الرجل - وماهي الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة

مواضيع فريش - في أمور حياتنا يبحث الشريك عن صفات معينه في شريك حياته وهي تتفاوت وتختلف درجاتها من شخص لآخر ويتمنى الواحد أن كل الصفات التي يرغب بها أن تتوافر في شريك حياته ولكن ما الكامل إلا الله وبالتالي يتم التغاضي عن العيوب أو بعض الصفات الغير موجوده في حالة توافر معظم الصفات وإرتفاع نسبتها لدى شريك حياته . وسنتحدث في موضوعنا عن الصفات التي تحبها المرأة في الرجل , وعن الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة.


أولا - الصفات التي تحبها المرأة في الرجل


جاءت العديد من الدراسات حول الصفات التي تبحث المرأة عنها في الرجل فوجدوا أهمها صفة الرجولة والشهامة وغيرها سنستعرضها في الآتي :-

هادئ الطبع :- 

تحب المرأة الرجل الودود واسع الصدر ذو العقلية المتزنة والذي يتقبل المناقشة ويتفهمها حتى في أصعب حالاتها .هناك بعض الأوقات تكون خاصة لدى المرأة , حيث تكون متغيرة المزاج وخصوصاً في فترة الحيض , فيجب على الرجل أن يتفهمها ويتقبل تغيراتها , وأن يحتويها في هذه الفترة , لأنها في هذه المرحلة بالذات تحتاج إلى الحنان والأمان , وغالبا تحتاج المرأة في كل الأوقات إلى الشعور بالأمان ولكن هذه الفترة بالذات (فترة الحيض) يجب على الرجل أن يحتويها أكثر ويزيد من إهتمامه بها لكي تشعر بالأمان.

متحمل للمسئولية :- 

تبحث المرأة دائما في الرجل عن الشجاعة والحكمة التي تجعله دائما في موضع المسؤولية. ويجب على الرجل أن يكون على قدر كبير من المسئولية وأن لايكون إتكالي على غيره. 

الرجل المبتسم :-


تحب المرأة الرجل الذي يتميز بروح الدعابة حيث ترى أنه ذكي وصادق في مشاعره قادر على تحويل أي مشاكل تعترض حياتها إلى مواقف ايجابية .

محب للأطفال :-


تنجذب المرأة الى الرجل محب للأطفال وذلك دليل على إستعداده لتكوين أسرة وغير متلاعب.

الأنيق :-


تحب المرأة الرجل الذي يهتم بأناقته ومظهره لأنها تعتبر من الأمور التي تعبر عن شخصيته.

الواثق من نفسه:-


تنفر المرأة من الرجل المتردد وضعيف الشخصية حيث أنها تعتبر ذلك سيشكل عبئا عليها في المستقبل من حيث إلقاء المسؤولية عليها في المستقبل , حيث أن المرأة تحب الرجل القادر على اتخاذ القرار والواثق في قراراته , شرط أن تكون قراراته متزنه وصحيحة , وغير متسرعه . 

المتفائل :-


تحب المرأة الرجل المتفائل الذي يكون قادراً على رسم خطوات لمستقبله , فيجب على الرجل أن يبتعد عن التشاؤم وينظر دائما للمستقبل بالتفاؤل حتى لوكانت الظروف المحيطه به حالياً توحي بعكس ذلك.

المجامل :-


تحب المرأة الرجل الذي يشعرها بأنوثتها , كأن يظهر اهتمامه بذوقها في اختيار ملابسها , ويقدم لها الهدايا حيث أن الهدايا لها أثر كبير على المرأة , ولايشترط أن تكون الهدايا غالية الثمن , لأن الهدايا تعبّر عن تقدير الرجل للمرأة.

طيب القلب :-


تحب المرأة الرجل الذي يكون قادر إستيعابها برقة مشاعره وإشعارها دائما بالطمأنينة والأمان بجانبه .

المساند لها :-


تعشق المرأة الرجل الذي يشجعها على مواصلة تحقيق أحلامها ويكون بجانبها أثناء نجاحها أو فشلها , فهذا يحقق دعما معنويا لها , مما يجعلها تعتبر النجاح بجانبه عشقاً من نوع خاص

ثانياً - الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة :-



هناك العديد من الصفات التي يعشقها الرجل في المرأة وتجعلها تبدو مميزة في نظره وهي :- 

الشخصية الجذابة :-


تميزها بشخصية ساحرة وجذابة تجذبه وتأسر قلبه وهي تتكون من قسمين :-

1- الجاذبية الداخلية:- 


القدرة على التواصل بأسلوب مميز , والتصرف بشكل طبيعي ولائق بعيد عن التصنع  , الثقة بالنفس والحديث بشكل واثق , التحلي بالشخصية الذكية المثقفة , الموضوعية والمنطقية وإدراك المرأة حقيقة ماتقوله , تصرفاتها وأخلاقها الحسنة وطريقة تعاملها اللطيفه والطيبه مع الآخرين كالتواضع وحب المساعده .

2 - الجاذبية الخارجية:- 


وتتمركز حول المظهر الخارجي الجذاب للمرأة والذي قد يكون أول مايشد انتباه الرجل لها قبل التعرف على شخصيتها الداخلية , كإرتداء الملابس اللائقه , والنظافه الشخصية والابتسامه , وغيرها .

التفاؤل وحب الحياة :-


يميل الرجل للمرأة المتفائلة التي ترضى وتسعد بأبسط الأمور وتجعلها سببا للمرح وإدخال البهجة لحياتهما , ويميل أيضا إلى التي تضحك بإستمرار وتبتسم مع شريكها وتبادله المزاح والدعابات وتنقل له جزءاً من الطاقه الإيجابية , ويميل إلى من لديها ميول للإبداع والتميز فالمرأة التي لاتشبه الآخرين ستبدو للرجل نجمة متوهجة يتمنى الحصول عليها .

الرومانسية والتعبير عن مشاعرها :-


يعشق الرجل المرأة التي تبادله عبارات الحب العظيمة وتبوح له بعبارات الغزل الدافئة التي تشعل شرارة الحب في قلبيهما , إضافة الى مدحها صفاته وشخصيته الفريده .

احترام الرجل وتقديره :-


يعشق الرجل المرأة التي تحترمه وتقدر رجولته وتشعره بذلك , وتستمع له بأدب وعندما تخالفه الرأي تعبر عن وجهة نظرها للأمر بود وهدوء ,ولها القدرة على الثقة بشريكها وعدم الشك به والإعتماد عليه .

 الإهتمام بالرجل ومراعاة ظروفه واحتياجاته :-


يحتاج الرجل أن تشعره شريكته بأهمية وجوده في حياتها , وتعبر له عن مكانتها العظيمة في داخلها وأنه الرجل الحقيقي الذي يستوطن قلبها ويسكن اعماقها .

الصفات التي يحبها الرجل في المرأة,الصفات التي تحبها المراة في الرجل,ماهي الصفات التي تحبها المرأة في الرجل,ما هي الصفات التي يحبها الرجل في المرأة,صفات في الرجل تحبها المرأه,ماهي المواصفات التي تحبها المراة في الرجل,اهم الصفات التي تحبها المراه في الرجل,صفات التي تحبها المراة في الرجل
الصفات التي يحبها الرجل في المرأة,الصفات التي تحبها المراة في الرجل,ماهي الصفات التي تحبها المرأة في الرجل,ما هي الصفات التي يحبها الرجل في المرأة,صفات في الرجل تحبها المرأه,ماهي المواصفات التي تحبها المراة في الرجل,اهم الصفات التي تحبها المراه في الرجل,صفات التي تحبها المراة في الرجل
إقرأ أيضاً :- ماهو رجيم الكيتو

Comments

Popular posts from this blog

هل تعرف الفرق بين الجهة البيضاء والجهة الزرقاء للكمامة الطبية

كيف تنجح العلاقات الزوجية

ماهي حمية الصيام المتقطع